سعر ليف ان غارنيه للعناية بالشعر وأنواعه

ليف ان غارنيه من منتجات العناية بالشعر المتوفرة في أكثر من نوع لتناسب المشكلة المراد علاجها، ونوضح عددًا من منتجات غارنيه ليف ان ومكوناتها وطريقة الاستخدام والسعر في السعودية، فيما يلي.

ليف ان غارنييه حليب اللوز

تتوفر العديد من منتجات ليف ان غارنيه الغنية بحليب الجوز لعلاج الكثير من مشاكل الشعر، ومنها ما يلي:

  • كريم مرطب بحليب اللوز من غارنييه ليف ان

كريم لترطيب الشعر بعمق، ويحميه من الحرارة حتى 230 درجة مئوية، حيث يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 98%، منها حليب اللوز، ورحيق الصبار Agave Nectar.

يعمل حليب اللوز على ترطيب الشعر بعمق، وعلاج القشرة، وتهدئة فروة الرأس، بالإضافة إلى تشجيع الشعر على النمو، ومنع تقصفه وهيشانه.

يوضع كريم ليف ان غارنييه بحليب اللوز على شعر رطب أو جاف، ثم يصفف دون الحاجة إلى غسله.

  • شامبو ليف ان غارنيه بحليب اللوز

عبارة عن شامبو مرطب مناسب لجميع أنواع الشعر بحليب اللوز، ورحيق الصبار، ويستطيع تنظيف فروة الرأس بعمق مع تغذيتها ومنعها من الجفاف.

من أهم مميزات شامبو ليف ان غارنيه بحليب اللوز أنه خالي من البارابين أو السيليكون.

  • بلسم ليف آن غارنييه بحليب اللوز

يعمل ليف ان كونديشنر غارنييه بحليب اللوز على ترطيب الشعر وحماية أطرافه من التقصف والهيشان بفضل مكوناته الطبيعية. تتمثل طريقة استخدامه في وضع كمية مناسبة على الأطراف، ثم شطفه بالماء بعد عدة دقائق.

ليف ان غارنييه بالافوكادو

تتضمن مجموعة ليف ان غارنيه بالأفوكادو كريم الترطيب والشامبو والبلسم وقناع الشعر بنفس المكونات.

كريم ليف ان الترا دو بالأفوكادو هو كريم تصفيف لتغذية وإصلاح الشعر شديد الجفاف أو المجعد، حيث يحتوي على زيت الأفوكادو المعروف بخصائصه المنعمة للشعر، بالإضافة إلى أنه غني جدًا بحمض الأوليك والدهون الأحادية غير المشبعة، التي تساعد الزيت على اختراق جذع الشعر وترطيبه، كما يحتوي على فيتامين E الذي يحميه من أضرار الشمس.

علاوة على ذلك، يحتوي كريم ليف ان غارنيه على زبدة الشيا الغنية بفيتامين A وE مع الأحماض الدهنية الأساسية التي تضيف الرطوبة واللمعان إلى الشعر، كما أنه غير دهني ولا يترك ملمسًا لزجًا على الشعر.

ليف ان للشعر الكيرلي

تشمل مجموعة ليف ان للشعر الكيرلي غارنييه الشامبو وكريم التصفيف والبلسم.

كريم ليف ان غارنيه للشعر الكيرلي، ويسمى garnier fructis curl nourish، من كريمات تصفيف الشعر التي تعمل على الترطيب العميق للشعر وتحميه من التجعيد، بفضل مكوناته مثل زيت جوز الهند، وبروتين الايلاستو، وزيت بذور الجوجوبا، وبذور الليمون والفول السوداني والجلسرين.

يعمل حمض اللوريك في زيت جوز الهند الموجود في ليف ان غارنيه على ترطيب الشعر وتعزيز لمعانه، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على علاج الأطراف المتقصفة، بالإضافة إلى محاربة قشرة الشعر.

سعر ليف ان غارنيه

يصل سعر كريم ليف ان غارنيه بحليب اللوز في المملكة العربية السعودية إلى 27.15 ريال سعودي، للعبوة التي يبلغ حجمها 200 مل، بينما يبلغ سعر الشامبو بحليب اللوز إلى 12.50 ريال سعودي، لحجم 200 مل. أما البلسم يبلغ سعره 21.55 ريال سعودي للعبوة بحجم 400 مل.

يبلغ سعر كريم تصفيف الشعر الترا دو ليف ان بالأفوكادو 27.15 ريال سعودي، لعبوة حجمها 200 مل، بينما يبلغ سعر الشامبو 29.05 ريال سعودي، لعبوة بحجم 600 مل.

يبلغ سعر بلسم ليف ان غارنيه للشعر الكيرلي 102.90 ريال سعودي.

Photo of author

فهد المطيري

دكتور صيدلي حاصل على بكالوريوس الصيدلية الإكلينيكية من جامعة أم القرى بمكة المكرمة.

أضف تعليق